0 تصويتات
بواسطة (14.5ألف نقاط)

مهارة الدحرجة الأمامية المتكورة هي إحدى مهارات ألعاب القوى

يعد دحرجة الكرة الأمامية مهارة رياضية في ألعاب القوى ، ولا سيما في سباقات المضمار والميدان مثل رمي المطرقة ورمي الجلة ورمي القرص، حيث إنها تقنية تتطلب الممارسة والدقة لإتقانها ، وتتضمن قيام الرياضي بتدوير أجسامه حول محور مركزي ، مع وضع الكرة أمامه.

تنفيذ لفة الكرة الأمامية

لتنفيذ لفة كرة أمامية مناسبة ، يجب أن يبدأ الرياضي أولا بإمساك الكرة بكلتا يديه ووضعها أمام صدره. ثم يبدأون في تدوير أجسادهم ، بدءا من أقدامهم ويشقون طريقهم حتى أكتافهم. أثناء دورانهم ، يجب أن يركزوا على إبقاء أذرعهم مستقيمة والحفاظ على السيطرة على الكرة. مفتاح توليد الطاقة هو استخدام الساقين والعضلات الأساسية لدفع الدوران ، مع الحفاظ على الجزء العلوي من الجسم مسترخيا وفضفاضا.

أهمية مهارة الدحرجة الأمامية المتكورة 

هي واحدة من أهم العوامل في إتقان لفة الكرة الأمامية هي الممارسة التي يحتاج الرياضيون إلى ممارسة هذه التقنية بشكل متكرر لتطوير ذاكرة العضلات والتنسيق اللازم لتنفيذها بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الرياضيين أيضا التركيز على بناء القوة والقوة في الساقين والقلب والجزء العلوي من الجسم ، بالإضافة إلى تحسين المرونة والتوازن لتحسين أدائهم.

حل سوال مهارة الدحرجة الأمامية المتكورة هي إحدى مهارات ألعاب القوى

يعد دحرجة الكرة الأمامية مهارة حاسمة في ألعاب القوى ، لا سيما في سباقات المضمار والميدان. يتطلب الأمر ممارسة ودقة لإتقانها ، ومن الضروري أن يركز الرياضيون على بناء القوة والقوة والمرونة والتوازن. من خلال التدريب والتفاني المناسبين ، يمكن للرياضيين إتقان هذه التقنية وتحسين أدائهم في الأحداث الخاصة بهم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (14.5ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
حل سوال مهارة الدحرجة الأمامية المتكورة هي إحدى مهارات ألعاب القوى

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع المتوفر، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...