0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة (233ألف نقاط)

أبحث عن نص لخطبة محفلية ثم أقتبس منه فقرة وأضعها بين قوسي الاقتباس

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق يظلّ التعليم ركيزةً أساسيةً في ببناء بيئة تعليمية تشجع على التفكير النقدي وتوسع مدارك العقل وتنمي مهارات التواصل والتعاون، وعادة ما يطرح الطلاب أسئلتهم واستفساراتهم بهدف البحث عن إجابات وحلول لهذا سؤال أبحث عن نص لخطبة محفلية ثم أقتبس منه فقرة وأضعها بين قوسي الاقتباس بيت العلم 1 نقطة. 

ونحن كفريق على موقع المتوفر نسعى جاهدين لنكون شركاء الطلاب المثاليين في رحلتهم التعليمية بتقديم الدعم اللازم وتلبية احتياجاتهم المتنوعة، سواء في حل الواجبات المدرسية أو أداء الاختبارات، حيث سنقوم بالإجابة على السؤال الذي تم طرحه وهو /

أبحث عن نص لخطبة محفلية ثم أقتبس منه فقرة وأضعها بين قوسي الاقتباس ؟ 

الجواب الصحيح هو:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الخلق الرسول الأمين أعزائي . لعلكم تتساءلون عن مسؤولياتكم تجاه أصدقائكم وكيفية اختيارهم وكيف يمكن أن يؤثروا علينا، أولاً سأتكلم عن المسؤولية تجاه الأصدقاء يجب على كل صديق مساعدة صديقه إذا احتاج إليه وعدم التضجر منه ونصحه عند الخطأ لا أن يسكت عن خطأ صديقه ومن مسؤولياتنا أيضاً السؤال عن الأصدقاء وزيارتهم عند المرض والاهتمام بهم وملاطفتهم بالكلام وتقبل نصائحهم وتحفيزهم وتشجيعهم وهل تعرفون كيف يمكن أن نختار الصديق ؟

يجب علينا السؤال عن أخلاقه ويجب أن يكون ملتزماً بالواجبات الدينية، واعلموا أن الصديق وقت الضيق وفي الختام اسأل الله أن يوفقكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (233ألف نقاط)
حل سوال أبحث عن نص لخطبة محفلية ثم أقتبس منه فقرة وأضعها بين قوسي الاقتباس

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع المتوفر، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...